كل الأدوات التي تحتاجها

جمعنا لك كل ما يمكن أن تحتاجه من أدوات للتواجد المتميز علي الانترنت. قمنا ببذل كل ما نستطيع من جهد لجعل صحة سكاي نافذتك الأولي علي العالم، ونافذة العالم عليك. ابدأ الأن واستمتع بكل ما نقدمه.

تجربة مجانية

يمكنك استخدام صحة سكاي بشكل مجاني تماما حتي نهاية عام 2021. كما ستتمكن أيضا من استعادة أي اشتراك خلال أول 30 يوم. استمتع بخدمات صحة سكاي الأن ولا تترك الفرصة تفوتك.
ابدأ التجربة المجانية
بوابتك للتعريف عن نفسك

بوابتك للتعريف بنفسك

يعد إنشاء حساب شخصي خاص بك على صحة سكاي هو بوابتك الأولى لتقديم نفسك لقطاع كبير من مستخدمي موقع صحة سكاي. يمكنك من خلاله التعبير عن شخصك وإظهار الجانب الإنساني وعرض تاريخك المهني بالاضافة إلي موجز عن خبراتك السابقة، ومؤهلاتك.
ابدأ التجربة المجانية

سهولة التواصل مع المرضي

صمم موقع صحة سكاي بطريقة مبتكرة تواكب متطلبات العصر الحديث وتحدياته ليقدم حل شامل لاحتياجات الرعاية الصحية اليومية، ويساعدك على نقل ممارستك الطبية عبر الأنترنت ويسهل وصولك لقطاع كبير من المرضى.
ابدأ التجربة المجانية
سهولة التواصل مع المرضى
تفاصيل عيادتك أو مركزك الطبي

تفاصيل عيادتك أو مركزك الطبي

يتيح لك صحة سكاي وضع تفاصيل عن عيادتك الخاصة وخريطة توضيحية لمكانها، كما يساعدك على تقديم خدماتك الطبية أون لاين أو نشر محتواك الطبي بين المستخدمين. كما يساعدك في عرض الخدمات التي تقدمها والتي تتميز بها عن غيرك في هذا الصدد.
ابدأ التجربة المجانية

خدماتك الطبية في مكان واحد

نطرح لك حل جديد وفريد لتعزيز مصدر دخلك ولتحريرك من القيود التقليدية، فيمكنك إضافة الخدمات التي ترغب في تقديمها من الاستشارات الطبية أو تقديم المحاضرات في بعض الجامعات ، أو الإرشاد والتدريب الوظيفي للأطباء المبتدئين. يمكنك دائماً الاختيار بين تقديم تلك الخدمات بشكل مجاني او مدفوع الثمن.
ابدأ التجربة المجانية
مكتبة من المحتوي الطبي
حلقة تواصل بين الاطباء

حلقة وصل قوية بين الأطباء

نبني أول مجتمع طبي على الأنترنت يدعم شبكة كبيرة وقوية من العلاقات بين الأطباء خارج الوطن العربي وداخله بغرض تبادل الخبرات والمعلومات وتعزيز المشاركة الإنسانية والطبية والمجتمعية.
ابدأ التجربة المجانية

مكتبة فريدة من المحتوي الطبي باللغة العربية

تحتوي منصة صحة سكاي على أكثر من 800 إنفوجرافيك و 500 مقالة طبية تتضمن مواضيع طبية مختلفة باللغة العربية. يتيح لك صحة سكاي الحصول عليها ومشاركتها مجانا كما يساعدك على إنشاء المحتوى الخاص بك، لتقديم المعلومات الطبية الدقيقة وإثراء المحتوى الطبي باللغة العربية.
ابدأ التجربة المجانية
مكتبة فريدة من المحتوي الطبي
خدماتك ستعبر الحدود

خدماتك الصحية ستعبر الحدود

إن كنت تقدم خدمة طبية فريدة أو جراحة نوعية متخصصة في مجال معين، فيتيح لك صحة سكاي التواصل مع المرضى ممن هم خارج البلاد أو داخله من الذين يبحثون عن ذلك التخصص أو تلك الجراحة الفريدة.
ابدأ التجربة المجانية

مجموعات دعم الأطباء

بضغطة زر واحدة يمكنك الحصول على العديد من المميزات اللانهائية التي يوفرها لك موقع صحة سكاي. يمكنك المشاركة في المجموعات الخاصة بالأطباء من نفس التخصص أو من نفس المنطقة أو المكان. ستستطيع مشاركة تجاربك وآرائك الطبية و الشخصية عبر النقاش الكتابي أو المرئي عبر الفيديوكونفرانس.
ابدأ التجربة المجانية
مجموعات دعم الأطباء
الخصوصية والأمان

الخصوصية والأمان

نوفر لك استضافة آمنة لملفاتك وفيديوهاتك ومحادثاتك الكتابية أو الهاتفية أو عبر الفيديوكونقرانس، ستتمكن من تلقي أسئلة المرضى واستفساراتهم ضمن إجراءات كاملة تضمن الخصوصية التامة ومؤمنة ضد الأشكال المختلفة للقرصنة الإلكترونية.
ابدأ التجربة المجانية

مساحة تخزينية لملفاتك

يوفر لك صحة سكاي مساحة تخزين سحابية مجانية، تمكنك من تخزين عدد لا نهائي من الملفات والصور والفيديوهات، ومشاركتها مع الآخرين بصرف النظر عن حجمها عبر وسائل التواصل المتعددة بكل سهولة ويسر في ظل حماية كاملة للملفات والبيانات.
ابدأ التجربة المجانية
مساحة تخزينية لملفاتك
التواصل بالصوت والصورة

تواصل بالصوت والصورة

يمكنك انشاء عدد غير محدود من اللقاء التفاعلية بالصوة والصورة مع مرضاك ومع زملائك الأطباء. ليس هناك حدود علي المدد الزمنية للاجتماعات، ولا توجد حدود لعدد المشاركين. كل ذلك بضغطة واحدة بين يديك.
ابدأ التجربة المجانية
صحة سكاي هي شركة مساهمة ذات مسئولية محدودة 
مسجلة في المملكة المتحدة برقم 12275057

منصات التواصل الاجتماعي

cloud-syncearthbullhorn linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram